عائلة العتيق الزلفي. عرض لاجتماع عائلة الرومي الثالث عشر بالزلفي لعام 1435هـ السعودية اجتماع الأسر. الغربي وبها جامع وقد تناوين بها امارة الزلفي وتضم أكثر من 20 عائلة يعود.

المقالات والمواضيع
المقالات والمواضيع from www.abofahed.com

This video is unavailable. تعد أسرة آل بداح بالزلفي واحدة من أشهر أسر آل راشد من الفراهيد وذلك لما كان لها من أدوار مهمة في تاريخ الزلفي ويكفي للتدليل على ذلك أن سبعة من رجالات آل البداح قد تولوا إمارة الزلفي وآل البداح هم ذرية بداح بن. عرض لاجتماع عائلة الرومي الثالث عشر بالزلفي لعام 1435هـ السعودية اجتماع الأسر.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها إن شاء الله منيرة بنت عبدالعزيز العتيق والدة عبدالرحمن بن سليمان العتيق مدير مكتب صندوق التنمية الزراعية بمحافظة الزلفي عن عمر يناهز السبعين عاما.

الغربي وبها جامع وقد تناوين بها امارة الزلفي وتضم أكثر من 20 عائلة يعود. بن أحمد الحبيس وجارالله بن حسين المسعود ومحمد بن راشد العامر وحمد العتيق وصالح بن عبد. كل وحدة متزوجه اوبنت من اهل الزلفي اوتعرف عوائل اهلين 26. انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها إن شاء الله منيرة بنت عبدالعزيز العتيق والدة عبدالرحمن بن سليمان العتيق مدير مكتب صندوق التنمية الزراعية بمحافظة الزلفي عن عمر يناهز السبعين عاما.