مسجد عابده وعتيق المدينه المنوره. تصدر وسم داعش تنتهك مسجد الرسول وقبره موقع تويتر في المملكة العربية السعودية ليلة الاثنين بعد التفجير الانتحاري الذي وقع في موقف للسيارات قرب المسجد النبوي في المدينة المنورة وأسفر عن مقتل أربعة من رجال الأمن. المدينة المنورة طيبة الطيبة هكذا يلقبها المسلمون و هي أول عاصمة للعالم الأسلامي و ثاني أقدس بقاع الأرض بالنسبة للمسلمين بعد مكة المكرمة الواقعة على الأراضي الحجازية التاريخية في الجهة الغربية من المملكة العربية.

معالم المدينة المنورة Medina Youtube
معالم المدينة المنورة Medina Youtube from www.youtube.com

ينظم فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة يوم السبت من كل أسبوع خلال العام 1441هـ برنامجا علميا يتضمن عددا من الدروس العلمية يلقيها عدد من الدعاة بعد كل صلاة في مسجد قباء. المساجد السبعة في المدينة المنورة مسجد سلمان الفارسي مسجد علي بن أبي طالب مسجد الفتح مسجد عمر بن الخطاب مسجد أبي بكر الصديق مسجد فاطمة الزهراء. مسجد العنبرية يعتبر من المساجد التي أقيمت قديم ا ضمن مشروع تم إقامته في المدينة المنورة و هو يعتبر المشروع الأخير لمحطات قطار الحجاز و هو من المشاريع الضخمة التي أ نشئت في المدينة المنورة كي يصل بين.

المساجد السبعة في المدينة المنورة مسجد سلمان الفارسي مسجد علي بن أبي طالب مسجد الفتح مسجد عمر بن الخطاب مسجد أبي بكر الصديق مسجد فاطمة الزهراء.

مسجد العنبرية يعتبر من المساجد التي أقيمت قديم ا ضمن مشروع تم إقامته في المدينة المنورة و هو يعتبر المشروع الأخير لمحطات قطار الحجاز و هو من المشاريع الضخمة التي أ نشئت في المدينة المنورة كي يصل بين. صورة جميلة من المسجد النبوي في المدينة المنورة وهو أحد اكبر المساجد الموجودة عليم ستوي العالم وثاني أقدس موقع في الإسلام بعد المسجد الحرام في مكة المكرمة. مسجد العنبرية يعتبر من المساجد التي أقيمت قديم ا ضمن مشروع تم إقامته في المدينة المنورة و هو يعتبر المشروع الأخير لمحطات قطار الحجاز و هو من المشاريع الضخمة التي أ نشئت في المدينة المنورة كي يصل بين. ينظم فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة يوم السبت من كل أسبوع خلال العام 1441هـ برنامجا علميا يتضمن عددا من الدروس العلمية يلقيها عدد من الدعاة بعد كل صلاة في مسجد قباء.