عائلة العتيق الافلاج. للحجز والإستفسار وطلبات التصوير. نجت عائلة بمحافظة الأفلاج من حريق اندلع في منزلها أمس الأول في أثناء نوم أفرادها.

الشيخ سعد بن حمد آل عتيق سيرة ومسيرة صحيفة الأفلاج الإلكترونية
الشيخ سعد بن حمد آل عتيق سيرة ومسيرة صحيفة الأفلاج الإلكترونية from alaflaaj.com

للحجز والإستفسار وطلبات التصوير. تأملات مع قول الله تعالى فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك. العتيق من وين و الجواب الصحيح يكون هو عائلة العتيق فى السعودية منهم من يسكن المذنب و القصيم و ينسبون أنفسهم للنواصر من قبيلة بنى تميم و منهم من يسكن الزلفى و الأفلاج و ينسبون أنفسهم لقحطان و بعضهم من الأخيضريين الأشراف.

وقال المواطن مناحي الدوسري لـ سبق.

العتيق من وين و الجواب الصحيح يكون هو عائلة العتيق فى السعودية منهم من يسكن المذنب و القصيم و ينسبون أنفسهم للنواصر من قبيلة بنى تميم و منهم من يسكن الزلفى و الأفلاج و ينسبون أنفسهم لقحطان و بعضهم من الأخيضريين الأشراف. هذا كذاب ليس اسم عائلة العتيق بل هو من الجويعدة من مروان جنوب الافلاج وهو يكتب اسمه وينسب نفسه لعائلة العلماء ال عتيق المعروفين بني حميضة الذين منهم الشيخ حمد بن علي بن عتيق وابنه الشيخ سعد. تأملات مع قول الله تعالى فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك. نجت عائلة بمحافظة الأفلاج من حريق اندلع في منزلها أمس الأول في أثناء نوم أفرادها.