الفنان الملحن محمد العتيق. مؤرشف من الأصل في 2 يناير 2018. تسطع تجربة الفنان محمد العتيق في افق الجماليات المتحركة والمتنوعة والخارجة عن ملزمات محددة بل هي لعبة الاثنا في هالة من الممكنات الخيالية ذات الإيقاع الاستيطيقي في عالم ممتلئ بالصور ومفرط في تنوعات الحالات الفنية.

خالد عبد الرحمن ويكيبيديا
خالد عبد الرحمن ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

الفنان التكشيلي محمد العتيق. This video is unavailable. محمد سلطان ملحن وممثل مصري عرف في البداية كممثل من مولود الإسكندرية 20 يوليو 1937 حصل على ليسانس الحقوق عام 1960 بعد أن ترك الكلية البحرية ثم اتجه إلى التمثيل تزوج من الفنانة فايزة أحمد ولحن لها أشهر اغانيها غريب يا زمان.

تسطع تجربة الفنان محمد العتيق في افق الجماليات المتحركة والمتنوعة والخارجة عن ملزمات محددة بل هي لعبة الاثنا في هالة من الممكنات الخيالية ذات الإيقاع الاستيطيقي في عالم ممتلئ بالصور ومفرط في تنوعات الحالات الفنية.

This video is unavailable. معرض كوسومسكو فرصة للتعريف بالفن القطري في روسيا. محمد سلطان ملحن وممثل مصري عرف في البداية كممثل من مولود الإسكندرية 20 يوليو 1937 حصل على ليسانس الحقوق عام 1960 بعد أن ترك الكلية البحرية ثم اتجه إلى التمثيل تزوج من الفنانة فايزة أحمد ولحن لها أشهر اغانيها غريب يا زمان. This video is unavailable.