البيت العتيق والبيت المعمور. 4 والبيت المعمور هو بيت يكافئ البيت الحرام الكعبة لكنه ليس مثلها على الأرض بل هو في السماء يطوف حوله الملائكة فيدخله في اليوم سبعون. هل هناك فرق بين بيت العزة والبيت المعمور.

1 البيت المعمور والبيت الحرام إ ن الاعجاز العلمى فى القرآن والسنة وحدوا الله العظيم وصلوا على رسوله المصطفى Facebook
1 البيت المعمور والبيت الحرام إ ن الاعجاز العلمى فى القرآن والسنة وحدوا الله العظيم وصلوا على رسوله المصطفى Facebook from www.facebook.com

البيت المعمور بيت في السماء السابعة يحاذي الكعبة يدخله كل يوم سبعون ألف ملك ثم لا يعودون إليه للعبادة. وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل. قال الله تعالى في محكم تنزيله.

4 والبيت المعمور هو بيت يكافئ البيت الحرام الكعبة لكنه ليس مثلها على الأرض بل هو في السماء يطوف حوله الملائكة فيدخله في اليوم سبعون.

4 والبيت المعمور هو بيت يكافئ البيت الحرام الكعبة لكنه ليس مثلها على الأرض بل هو في السماء يطوف حوله الملائكة فيدخله في اليوم سبعون. وأطلق على البيت العتيق هذا الاسم لانه بيت قديم وتم وضعه كاول بيت للمسلمين كما أن له عدة أسماء أخرى وكلها جاءت تكريم له ومن هذه الأسماء الكعبة والحرم المكي والبيت المعمور كما أطلق عليه البيت الحرام. و ال ب ي ت ال م ع م ور يقول. محاضرة البيت العتيق.