الالقاب العتيقة في قنا. وهو أمر لا ينحصر بالأنظمة الوضعية والقوانين. يبدو الشعراء والفنانون في كثير من الزوايا كائنات قلقة ومتمردة على التقاليد والأعراف الموروثة ومتبرمة بكل ما هو ناجز ومكر س ومفروض على البشر بشكل مسبق دون اختيار منهم.

فاس ويكيبيديا
فاس ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

المفتش شريف سامي 104 088. قنا العتيقة على مر العصور هي دي قنا مش اللي بيشوهها الاعلام والتلفزيون duration. العتامنة فى شنهور بمركز قوص محافظة قنا هم الفرع الرئيسى لآل عتمان المنحدرين من إحدى القبائل المغربية ويقال إنهم من عرب السماعنة وهى قبيلة مقيمة فى شمال سيناء ذكرها القلقشندى فى نهاية الأرب وسبائك الذهب.

قنا العتيقة على مر العصور هي دي قنا مش اللي بيشوهها الاعلام والتلفزيون duration.

يبدو الشعراء والفنانون في كثير من الزوايا كائنات قلقة ومتمردة على التقاليد والأعراف الموروثة ومتبرمة بكل ما هو ناجز ومكر س ومفروض على البشر بشكل مسبق دون اختيار منهم. أظهرت القوائم الانتخابية بقنا والتي أعلنت عنها اللجنة المشرفة على الانتخابات تواجد ألقاب عديدة في المرشحين الجدد لمجلسي الشعب والشورى الذين انضموا لأشهر الألقاب في المرشحين القدامى بقنا. ورثت مصر بعض المفاهيم المغلوطة في كثير من المجالات تحتاج منا إعادة النظر والتصحيح خاصة ونحن نسير تحت قيادة الرئيس المقاتل عبد الفتاح السيسي الذي يمسك بمشرط. يبدو الشعراء والفنانون في كثير من الزوايا كائنات قلقة ومتمردة على التقاليد والأعراف الموروثة ومتبرمة بكل ما هو ناجز ومكر س ومفروض على البشر بشكل مسبق دون اختيار منهم.