احمد العتيق مدير الجوازات. وقال العميد محمد العتيق مدير عام الجوازات ان القانون رقم 10 لسنة 2018 قد صدر بشأن الإقامة الدائمة من اجل منح تلك الإقامة الى عدة فئات مستحقة لهذا الامتياز والشروط الواجب توافرها في كل منها وهي اولاد القطرية المتزوجة من. وقال مدير شؤون الجوازات العميد أحمد عبد الستار في تصريح للوكالة الرسمية تابعه ناس 22 تشرين الأول 2020 إن المديرية أنهت جميع الإجراءات المتعلقة بالمباشرة بإصدار الجواز الإلكتروني حيث إنها وصلت إلى مراحل متقدمة.

قطر تسمح لأبناء المقيمين بالعمل دون نقل كفالتهم
قطر تسمح لأبناء المقيمين بالعمل دون نقل كفالتهم from www.alaraby.co.uk

تغطية خاصة ـ مدير شؤون الجوازات العميد أحمد عبد الستار قناة الموصلية. قال اللواء محمد أحمد العتيق مدير عام الجوازات إن افتتاح قاعدة الظعاين البحرية يعد إضافة جيدة إلى المباني الحديثة لوزارة الداخلية كما أنها إضافة جديدة للإدارة العامة لأمن السواحل والحدود في عملها الأمني البحري. تنفيذا لتوجيهات معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة في تطوير وتدريب الموظفين المستجدين نظمت.

قال اللواء محمد أحمد العتيق مدير عام الجوازات إن افتتاح قاعدة الظعاين البحرية يعد إضافة جيدة إلى المباني الحديثة لوزارة الداخلية كما أنها إضافة جديدة للإدارة العامة لأمن السواحل والحدود في عملها الأمني البحري.

جاء الإعلان عن الإجراءات الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في نادي الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني وحضره اللواء محمد أحمد العتيق مدير عام الجوازات والسيد محمد حسن العبيدلي الوكيل. تنفيذا لتوجيهات معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة في تطوير وتدريب الموظفين المستجدين نظمت. جاء الإعلان عن الإجراءات الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في نادي الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني وحضره اللواء محمد أحمد العتيق مدير عام الجوازات والسيد محمد حسن العبيدلي الوكيل. السماح لأبناء المقيمين بالعمل في القطاع الخاص دون نقل كفالاتهم استحداث.